| 0 commentaires ]

وفاة الفنان حسن الاسمر


توفى فجر اليوم الفنان الشعبى حسن الأسمر، أثر اصابته بأزمة قلبية مفاجئة نقل على إثرها إلى المستشفى كليوباترا ومن ثم وافته المنية.

ويرقد حالياً الجثمان داخل المستشفى انتظاراً لإنهاء إجراءات ومراسم الجنازة، حيث ستشيع جنازة الراحل من مسجد النور بالعباسية عقب صلاة ظهر اليوم.

وقام الملحن والمطرب مصطفي كامل بنشر الخبر عبر صفتحة على موقع الفيس بوك، وأكد وفاة حسن الاسمر بعد تعرضة لإزمة قلبية فجر اليوم داخل مستشفي كليوباترا بمصر الجديدة.

ولد الأسمر في21 أكتوبر 1959 في حي العباسية بالقاهرة، بينما تنتمي أصوله إلى صعيد مصر وتحديدا محافظة قنا، ليتحول سريعا في النصف الثاني من ثمانينيات القرن الماضي إلى أحد أشهر مطربي اللون الشعبي في الشارع المصري وتتخطفه السينما ليقدم عددا من الأفلام إضافة إلى عدة مسرحيات ومسلسلات تليفزيونية.

يذكر ان آخر ظهور لحسن الأسمر كان منذ أيام خلال إعلان تجاري لصالح إحدى شركات الهاتف المحمول المصرية ويأتي هذا الظهور بعد غياب طويل عن الساحة الفنية.

عدد التعليقات على هذه التدوينة : "0"

Enregistrer un commentaire

تتم مراقبة جميع التعليقات قبل نشرها للحفاظ على النظام. الموافقة على نشر تعليق معيّن لا تعني الموافقة على محتواه. جميع الردود تعبّر عن رأي كاتبيها فقط. حريّة النقد والرد متاحة لجميع الزوار بشرط أن لا يكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من الكلمات البذيئة. تذكّر قول الله عز وجل (ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد).

تحميل